قصة قصيرة : حلم تحقق (عن المغني suga من bts )

القصة
في المساء ارتديت تيابي  لادهب الى  حفلة زوجي كانت ملابس عبارة عن فستان ابيض يصل الى الاسفل ويميزه خط اسود يمر عبر الخصر ووضعت بعض مساحيق التجميل جعلت شعري على شكل ديل الحصان نسيت ان اعرف على نفسي انا بونغ سو عمري 25 bts سنة زوجي هو مغني في فرقة اسمها 
  اسم غريب صحيح  يجب علي ان ادهب الان الى الحفل  sugaاسم زوجي هو 
دهبت الى سيارتي صعدت اليها بعد ان فتح لي السائق الباب  وصلنا بعد خمس دقائق وقفت السيارة امام الحفل مباشرة فح لي لباب لارى الصحافة امامي انا حقا اكره هاد الوضع دخلت بعد ان طرح على الف سؤال لاكني لم اجب على اي منه دهبت الى حلف الكواليس لاجد  الفرقة كلها موجودة الى زوجي رحبو احر ترحب سالتهم اين هو ليرشدوني على مكانه دهبت نحو المكان لاسمعه يتحدت عبر الهاتف لم اشا ان اقطعه لذالك انتضرته حتى ينتهي التفت ليجدني امامه  
 متى اتيتي  : suga 
بونغ سو : قبل قليل  من الدي كنت تتحدت معه
انها امي  : suga 
بونغ سو : حقا   يدو انها تفتح ذالك الموضوع مجددا
  لاتقلقي منها  لقد تحدت معها:  suga
بونغ سو : انا ايضا اريد طفل لاكن مالدي سافعله 
   لقد قلت لك لاتقلقي هيا لندهب الان يبدو انهم يبحتون عنا:   suga
بونغ سو : حسنا هيا 
دهبت بونغ سو الى المكان الدي يجب ان تجلس فيه بعد دقائق بدا الحفل 
كانت بونغ سو تستمع الى زوجها باحساس  وحب حتى قاطعها صوت الهاتف 
بونغ سو : مرحبا امي كيف حالك 
الام : هل انتي في الحفل 
بونغ سو : نعم لمادا
الام : هل حدتكي ابني بشيء 
بونغ سو : نعم انا حقا اريد ذالك ايضا لاكن مالدي سافعله 
الام : فل تبتعدي عنه انا اريد ان ارى احفادي قبل ان اموت 
بونغ سو : مالدي تقولينه امي
الام : كما سمعتي اغلق الان
بونغ سو : حسنا امي 
 suga بعدما   انتهت بونغ سو من التحدت وضعت الهاتف  وبقيت شاردة الدهن لاحظ دالك 
بعد مرور بعض الوقت  قامت بونغ سو من مكانها لاكن لم ترى احدى الكراسي فتعترت ووقفعت على الارض جعلت الكل بنضر لها  مسرعا ناحيتها suga دهب 
  هل انتي بخير : suga
بونغ  سو : نعم فل تدهب
  هل انتي متاكدة : suga
بونغ سو : نعم 
قامت بونغ سو من مكانه لاكن لم تكمل خطواتها حتى اغمي عليها 
 بونغ سو مابكي بونغ سو : suga 
مدير الاعامل : مابها 
  لااعلم لقد كانت بخير قبل  قليل : suga
مدير الاعمال :  انتضر قليلا ساتصل بالاسعاف
 suga  حسنا بعد مرور بعض الوقت اتت الاسعاف واخدت بونغ سو وركب معها  :suga
 suga وصلو بعد دقائق اخدوها الممرضات وقف 
امام الغرفة وهو بدهب ويعود تذكر انه رئى بونغ سو بعدما تحدتت على الهاتف تغير شكلها اخد هاتفها وبدا يبحت ليجد ان امه هي من اتصل بها  فاتصل بها من هاتف بونغ سو
الام : هل فكرتي في الموضوع  الم تدهبي انا ساحعلكي تدهبين 
 مالدي قلته لها بحق السماء : suga 
 suga الام :  اا 
 نعم امي انتي حقا لقد اغمي عليها بسببكي  :suga
قاطعه خروج الطبيب من الغرفة 
كيف حاها  :suga
الطبيب : لاتقلق انها بخير ذالك شيء طبيعي 
 كيف طبيعي  :suga
 الطبيب  : انها حمل
 حقا  هل انت متاكد شكرا لك شكرا لك ايمكنني ان ادخل اليها : suga 
الطبيب : يجب عليها ان ترتاح 
 لاباس  لن تقوم حتى من مكانها  :suga 
الطبيب : حسنا فل تدخل لها 
الى الغرفة ليجد بونغ سو نائمة جلس بجانبها بعد مرور  الوقت استيقظت بونغ سو  suga دخل 
بونغ سو :  مالدي حدت 
  انتي حامل   : suga 
بونغ سو : مادا حقا هل انا حامل
نعم  :suga 
بونغ  سو : الان لم يعد يجب علي تركك 
 امي من اخبرتكي بهاد  :suga 
بونغ سو نعم للاسف لاكن الان لا 
  نعم  :suga 
 SUGA قامت بونغ سو من مكانها وعانقت 
النهاية 

اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات