قصة : حلم مزعج

روايات
القصة 
مالذي يجري لماذا انصب عرقا كاني غارقة في المياه قمت من مكاني متجهة نحو ذالك المكان المضيء اقتربت من دالك الشيء لاتفاجىء بعائلتي كلها تحمل السكاكين موجهة نحوي ادرت وجهي وكنت اجري كالحمقاء لا اعرف اين وجهتي توقفت بسبب الحائط الذي ارتطمت به وجهت عيني لارى ان كان مازال هناك من يتبعني ارتحت قليلا لعدم وجود اي شخص ورائي بدات اتحرك لكي ابحت  عن  باب للخروج بعدما فقدت الامل جلست على الارض وجعلت رجلي محاطة بين يدي وتركت دموعي تنزل كنت ابكي بدون توقف حتى احسست يبد على كتفي نضرت الى ذالك الشخص لاجد انها امي المتوفاة نضرت عدة دقائق ثم اقتربت منها لارتمي في حضنها وابكي سمعتها تقول
 الام : ابنتي اصبري لاتخافي فانا بجانبكي 
خديجة : امي اين ذهبتي هل انت شبح امي 
الام : ابنتي انا امك الحقيقية انا لم امت انا معك 
عندما اكملت جملتها اختفت ماهدا اين دهبت فتحت عيني لارى ابنت خالتي امام عيني قلت لها ودموعي تنزل 
خديجة : مالذي حدت اين انا اين هي امي لقد كانت هنا قبل قليل 
فتيحة : ارجوكي فل تهدئي ان خالتي قد توفت لماد الا تستوعبين الامر لقد توفت 
خديجة : لاتقولي هاد امي حية 
بعد ان قلت هاده الكلمات قمت من مكاني متجهة نحو دالك المكان الذي كانت امي تجلس فيه كلما غضبت منا او من ابي جلست على ذالك الكرسي لاستنشق رائحة امي نضرت من حولي ان كانت امي لاكن مالذي سافعله يبدو انها لن تاتي اليوم 
بعد مرور سنة 
لقد مرت سنة وانا انتضر ان تاتي امي لاكن لمادا لم تاتي قاطع تفكيري صوت الممرضة 
الممرضة : انستي حان وقت الحقنة 
اجبتها بصوت شبه مسموع انا لست مجنونة 

اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات