قصة كورية : الموعد المدبر

روايات
القصة 
صباح يوم مشمس في حي للراقين فقط وبالتحديد في احدى المنازل الفخمة يسمع صراخ فتاة
لينا :  امي قلت لن ادهب
الام :  اسمعيني جيدا يجب ان تذهبي
لينا :  لمادا دائما المواعيد الممدبرة لماذا .نحن لسن فقراء لكي ادهب للمواعيد  والتقي بالاغنياء فقط انه ملل
الام :  هل يجب ان نكون فقراء لكي تدهبي الى للمواعيد المدبرة وبالنسبة للفتى الدي ستلتقين به فانه شاب وسيم وايضا غني غني جدا
لينا :  دائما نفس الكلام غني وسيم دائما اغنياء لاكن وسيمين بل العكس انهم قبيحين
الام :  بدون مناقشة ستدهببن الى الموعد اتفهمين هاد
لينا :  امي ارجوكي لا اريد الدهاب سانفد جمبع اوامرك لاكن لا اريد الدهاب
الام :  هاده هي اوامري هيا ادهبي في المساء يجب ان تلتقي به
لينا :  حسنا سادهب لاكن لاتتوقعي شيء
الام  حسنا لاباس ادهبي فحسب
في المساء ارتدت لينا ملابسها وكانت عبارة عن فستان ابيض قصير يصل الى الركبتين وحداء ابيض عالي وتركت شعرها منسدل وحملت حقيبة بيضاء تتميز بنقاط سوداء خرجت ركبت سيارتها تم دهبت  الى  مكان الموعد دهبت وجلست في مكانها كي تنتضر هاد الرجل الدي سياتي لم يمر الى بعض دقائق حتى اتى
هيون :  مرحبا اانتي لينا
لينا :  نعم نعم انا ينا
لينا وهي تتحدت في نفسها انه حقا وسيم
هيون :  ايمكنني ان اجلس
لينا :  طبعا تفضل
ساكمل الجزء التاني غدا
التتمة
لينا : انا حقا لا احب هاده اللقاءات
هيون : انا ايضا لاكن مالدي سافعله امي ترغمني على دالك
لينا : انا حقا غبية لم اعرف عن نفسي انا لينا عمري 20 سنة كنت اعيش في امريكا منذ وان كان عمري 13 سنة
هيون : هل حقا اسمك لينا غريب
لينا : نعم ومالغريب فيها
 هيون :هل اسم اباكي السيد كيم وامكي السيدة بارك
لينا : نعم هاده هي اسمائهم لاكن كيف عرفت
هيون :انتضري دقيقة سادهب لاجلب شيء من السيارة واتي حسنا
لينا باستغراب : حسنا
دهب هيون بسرعة الى السيارة واخد صورة كانت موضوعة بداخل السيارة  تم رجع جلس في مكانه ووضع الصورة امام لينا
هيون: اتعرفين هاده الصورة
لينا : نعم  انا وصديق طفولتي لاكن لمادا هي معك
هيون : انها انتي لينا صديقتي وكل شيء في حياتي اين دهبتي لقد بحت عنكي طوال هاده السنين لاكنك لم تظهري لقد اشتقت اليكي كتييرا
لينا : اانت هيون حقا هيون
هيون : نعم انا هو
لينا : لقد افتقدتك كتييرا اتعلم عندما دهبت الى امريكا لم اكف عن البكاء ولم اتحدت مع احد  الى بعد مرور شهر باكمله لاني حقا افتقدتك
هيون : لقد كبرتي كتييرا لم كن اتوقع ان تكوني بهاد الجمال
لينا : طبعا فجمالي لا يوصف
هيون : لازلتي مغرورة كما انتي
لينا : انتضر ان كانت امي وامك هم من دبرو الموعد هاد يدل على انهم كانو يعلمون بالامر
هبون : نعم هاد صحيح احسن طريقة ان ندهب ونعرف الموضوع
 لينا : حسنا هيا لنسرع
دهبو الى منزل لينا لكي يسالو ام لينا اولا
لينا : امي اين انتي امي
ام لينا : انا هنا في غرفتي الضيوف
لينا مالدي تفعله في غرفة الضيوف  هيا هيون اسرع
هيون : اوه حسنا
دخلو الى الغرفة وكانت المفاجئة هنا كانت ام لينا وام هيون
هيون : امي انتي هنا ايضا
ام لينا : يبدو انكم تعرفتم على بعضكم
ام هيون : متى سنحدد  موعد الزفاف
نضر كل من لينا وهيون الى الاخر وبدؤو يضحكون جميعا
النهاية

اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات