قصة : لن انساك

روايات



القصة 
كنت انا وابنتي نقوم بجولة في السوق لفت انتباهي عدم وجودها بجانبي ادرات وجهي لاراه تنضر في احدى المحلات الموجودة بالسوق دهبت ناحيتها تسائلت  مالذي اعجبها في المحل التي تلتصق به  هاكدا 
لبنى  :   امي  ارجوكي اشتري لي هاده  الحقيبة ارجوكي 
هاجر:  لا والف لا ليس لدينا المال اتفهمين هيا فل تدهبي امامي 
لم اكمل جملتي حتى تركت يدي ودهبت تلك الشقية 
 استيقظت في الصباح الباكر على صوت تلك المزعجة فتحت عيني لارى وجهها ابتعدت عني قليلا لتفصح لي المجال له
هاجر : مالذي تريدينه
لبنى : مادا مادا اسرعي لاتقول انك نسيتي اني  داهبة الى رحلة اليوم
هاجر: ابتعدي لم انسى
قمت من مكاني  دهبت لاجهز لها ملابسها وبعض الاطعمة  كانت تلف حولي كالمجنونة تخبرني ان اسرع دهبت لاغير ملابسي كنت اضع بعض الزينة على وجهي حتى اوقفتني يديها
لبنى : امي اسرعي انتي لاتحتاجين الى الزينة فانت جميلة
هاجر : حسنا حسنا انا اتية
قمت من مكاني  خرجنا من المنزل كن نمسك بايدينا كالعشاق وصلنا الى المكان الذي  سننتضر به الحافلة  عندما وصلت الحافلة امسكت وجهي بكلتا يديها وقبلتني ثم دهبت بعد كتير من التوديع نظرت اليها عدة  ثواني ثم ذهبت الى مكان عملي كان عبارة عن مطعم كنت انا اعمل به كنادلة  اخدت بعض الصحون لكي اقدمها للزبائن لفت انتباهي التلفاز نظرت له لاكن الصدمة كانت هنا عندما رايت الحافلة التي كانت بها ابنتي قد تعرضت لحادت  لم اعرف مالذي سافعله تركت الصحون على الارض لارى الكل ينضر لي  حملت حقيبتي ثم دهبت بسرعة  الى المستشفى وصلت اليها ثم توجة   الى الاستقبال
هاجر : مرحبا  الديكم مريضة اسمها لبنى لقد اتت الى هنا في حادت
الممرضة انتضري قليلا
هاجر : يارب يارب
الممرضة : نعم لقد اتت قبل قليل لاكن للاسف لقد توفيت
عندما اخبرتني بتلك الكلمات لم ارى سوى دموعي تنزل على خدي  بغزارة ابنتي الي كانت املي الوحيد توفيت مالذي سافعله الان
دهبت الى المنزل لاتذكر كل تصرفاتها كانها امامي الان حملت الحقيبة التي كانت تحبها اخدت الطعام الدي يعجبها لقد كنت اتذكرها في كل شيء افعله بدات اجمع ملابسها في الحقيبة اخدتها تم دهبت بجانب البحر مسكت تلك الملابس تم رميتها في البحر لعلي انساها لاكن لايبدو ذالك  فليس لي الى غيرها عدت الى المنزل تم صعدت الى السطح جلست على الكرسي وانا انضر الى السماء على امل الا استيقظ في الصباح وادهب الى ابنتي في مكان اخر
#nada 

اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات